خوان ريكيلمي عن زين الدين زيدان في تصريح تاريخي!

 


" قبل ثلاثة أيام من المباراة اتصل بي زيدان وقال لي بكل احترام وتواضع هذه المباراة ستكون الأخيرة لي ، وأريد أن نتبادل فيها القمصان فليس لدي قميص لك يا ريكيلمي ، هل تقبل بذلك لو سمحت؟ ”


قلت لنفسي : " أقبل بذلك؟؟ ياارجل، أنا كنت أحلم بذلك.. وافقت من دون تفكير وعندما أغلقت الهاتف التفت لعائلتي وقلت لهم لن تصدقوا من طلب مني أن اتبادل معه القميص للتو.. إنه زين الدين زيدان! "

‏- ريكيلمي يقول عن زيدان أنه من الأفضل في التاريخ

" بعد نهاية المبارة كنت أعتقد أن زيدان قد نسي أمري ، كانت آخر مباراة له الجمهور يودعه والصحافة تصوره والجميع يركز عليه ، لكنه ظلَّ واقفاً ينتظرني عند النفق وخلع قميصه وعانقني مطولاً.. "

‏- يحكي ريكيلمي بــدهشة ❤️

يُكمل ريكيلمي : " كانت أعظم اللحظات في مشواري الكروي،  زيدان هو أجمل شيء حدث في كرة القدم.. ولا زال زين الدين زيدان بنفس شخصيته العظيمة حتى أثناء التدريب. "

‏- القليل من زيدان

على الجانب الآخر .. يقول زيدان عن ريكيلمي : "إنه ساحر على أرضية الملعب ، بسحره وجودته في الملعب ، خرّب علي يوم وداعي عن الملاعب ، لقد دفعنا جميعًا الى الجنون .. "

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رئيس الجمهورية د.برهم صالح يغرد بعد مليونية الصدر ..